نتائج معارك أمس ألأثنين وحتى فجر اليوم الثلاثاء بجبهة حجر الضالع
الأمناء نت / كتب / أبوإسحاق

هكذا بدأت المعارك والمناوشات بين مقاومتنا الجنوبية الباسلة والمليشيات الحوثية الإيرانية منذوا فجر أمس الأثنين كلما حاولت  تلك المليشيات التقدم والهجوم من مواقعها في غرب باب غلق وغرب الزبيرية السفلى

واجهتها مقاومتنا الجنوبية بأعنف الرد ومن مختلف انواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة وحولت الدفاع إلى هجوم لتنتهي جولات المواجهة بهزائم متتالية تخلف العشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات.
ثم ساد نوع من الهدوى منذو ماقبل ضهر أمس الأثنين لتجدد المواجهات من جديد من بعد صلاة المغرب وحتى ساعات ماقبل منتصف الليل حاولت المليشيات بكل طاقاتها إحراز ?ي تقدم أو أستعادت المواقع الأستراتيجية التي خسرتها في معارك اليومين الماضية لكن دون  جدوىأو تحقيق آي إنتصار يذكر.

ومنذو ساعات ماقبل فجر اليوم الثلاثاء وبتحديد الساعة الثانية والنص حلق طيران التحالف العربي في سماء المواجهات ليشن غارتة الأولى على أطقم عسكرية كانت متخفية في غرب  منطقة الحجوف الواقعة شمال قرية القفلة وتدمرها تدميرآ كاملآ وتقتل وتجرح كل من كان فيها

وبعد لحضات من تحليق الطيران التحالف العربي شن غارته الثانية على موقع غرب اللكام السود التابع للمليشيات الواقع غرب الزبيرية السفلى ومن هناك كانت تستخدم سلاح ?? لمهاجمة مواقع المقاومة الجنوبية وتم تدمير الموقع مع كل أدواته العسكرية وعناصرة البشريةتدميرآ كاملآ.

وفي تمام الساعة الثالثة تمامآ من فجر اليوم لتكون مسك الختام شن طيران التحالف العربي غارته الثالثة والآخيره على صيد ثمين حاولت المليشيات تعزيز نفسها به قبل أقل من يوم  دبابة كانت تتمركز في جنوب شرق قرية سليم وتدمرها بلكامل. .

هذا وقد أكدت مصادر موثوقة من مدينة الفاخر إلينا اليوم مرور  سياراتين  إسعاف متجهه إلى محافضة إب وعلى متنها قتلى وجرحى يقدر بلعشرات بعد الغارات الثلاث التي شنها طيران التحالف العربي بعد منتصف ليلة أمس الإثنين.

ليمر يومآ كاملآ من أسوى الأيام في تاريخ حروب المليشيات الإيرانية لا ترى فيه إلا أبواب جهنم وشرره الحمراء المتطايرة التي لاتبقى ولاتذر

الله وأكبر ..الله وأكبر
فوق كيد المعتدين
ول لله الحمد والشكر
…… .أنتهى……
…….

متعلقات
تحسن الخدمات الطبية في مستشفى رُصد العام يافع القارة
تردي الأوضاع الصحية يضع اليمنيين على طريق الموت
هندسة النفوذ في جماعة الحوثي من باب تصفية الحلفاء
مدير عام المنصورة يدشن الحملة الشاملة للنظافة (عدن بيتنا)
قوات اللواء الأول دعم وإسناد تضبط ذخائر وعبوات في عدن