بركلات الترجيح.. المرحلي يتأهل إلى الدور الثاني من بطولة الخساف الرمضانية
عدن / عمار مخشف :

بركلات الترجيح تمكن فريق المرحلي من التأهل إلى الدور الثاني من بطولة الخساف الرمضانية بنتيجة( 0-2 ) بعد إن إنتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل شبكة ، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأربعاء على ملعب مدرسة سيف بن ذي يزن للتعليم الأساسي ، وفي مباراة شهدت نوعنا من المتعة والاثارة والتشويق من قبل الفريقين إلى أخر لحظاتها ، وذلك في إطار الدور الأول لمنافسات بطولة شهداء الخساف الرمضانية في نسختها التانية ، والتي تقام برعاية شركة عدن للصرافة ، وبمشاركة 32 فريقا شعبيا من مختلف مديريات العاصمة عدن ، والتي تقام بطريقة خروج المغلوب من دور واحد ، وتستمر حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان الفضيل ..

سجل أهداف المباراة لفريق المرحلي كل من : خلدون علي ، علي كعدة .. فيما سجل لفريق أبطال الملاعب : حسام علي هدفين ..
وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق المرحلي( خلدون علي ) كأفضل لاعب في المباراة ونال جائزة ال ( 20 آلاف ريال ) والمقدمة من شركة عدن للصرافة ، سلمها له الكابتن أكرم الصلوي ، أدار اللقاء باقتدار الأخ حمادة شوقي ..

يتأهل فريق المرحلي بهذا الفوز مباشرة إلى الدور الثاني فيما يودع فريق أبطال الملاعب البطولة من الدور التمهيدي .. يلتقي يوم غدا الخميس فريقا الأهلية وشباب الحديدة في إطار الدور الأول من البطولة والتي تستمر إلى نهاية شهر رمضان المبارك ..

متعلقات
تواصل العمل في مشروع صيانة أعمدة الإنارة في عدد من شوارع مديرية البريقة
إنطلاق بطولتي الخماسية والشطرنجية الرمضانية للفقيد اوسام السيد بزنجبار
أبناء الحوطة وتبن يناشدو رئيس الجمهورية بضبط قائد كتيبة الطوارئ اللواء الخامس بلحج .
الربيعي يعزي مدير امن عدن في إستشهاد الشوبجي وعدد من زملاءه
استمرار العمل في ملعب الحبيشي