المحولي يستقبل ممثلي مؤسسة لأجل الجميع بعدن
الأمناء نت / خاص

في ظل السعي الحثيث من قبل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني للنهوض بمنظومة التعليم الفني والرقي بمستواه المنشود الستقبل  اليوم في ديوان عام الوزارة معالي نائب وزير التعليم الفني الاستاذ/ عبدربه غانم المحولي. ممثلي موسسة لاجل الجميع.

 وفي بداية اللقاء رحب المحولي بممثلي الموسسه وابدا استعداد الوزارة تسهيل عمل الموسسة ورفدها بالمعلومات الكافية لانجاح المشروع الاقتصادي في اليمن الممؤل من الامم المتحده.

وبحث في اللقاء سبل التعاون المشترك بين الجانبين من خلال قيام المؤسسه بتدريب اكثر من 500 طالب وطالبه في محافظة عدن ولحج في جانب المشاريع الصغيرة والتلمذه المهنية في مجالات مختلفة يحتاجها سوق العمل المحلي في المحافظات المستهدفه.وكذا تم مناقشة الية تفعيل المراكز المهنية في المحافظات المستهدفه .

 بدورها قدمت الاخت صباح بدري بكير المدير التنفيذي لمؤسسة لاجل الجميع. شرحا وافيآ عن المشروع الذي يستهدف بقية مديريات المحافظات المذكوره.حيث قامت المؤسسة بعملية مسح لاحتياج السوق من المهن في تلك المديريات.
هذا وقد اتفق الجانبان على توقيع مذكرة تفاهم خلال الاسبوع القادم.

حضر اللقاء من جانب الوزارة.
مستشار الوزير ..عصام عبده علي. ومستشار الوزارة لشون المنظمات ارفد فؤاد صالح..ومدير عام العلاقات العامه والاعلام عيدروس محمد ثابت  ..ومدير عام المناهج حسين عبدلله البان. والقائم باعمال وكيل قطاع علاقات سوق العمل موال علوان الشعبي. ومدير عام التفتيش والجوده المهندس عارف احمد الماطري ..
ومن جانب موسسة لاجل الجميع. حضر. المدير التنفيذي للمؤسسة صباح بدري .ومدير المشروعات محمد مجيد سالم. ومدير اداري الموسسه نقديه احمد محمد. ومدير البرامج محمدمرشد الصنواني

متعلقات
استشهاد الناطق باسم المقاومة الجنوبية بالمسيمير متأثرا بجراح اصيب بها بالحديدة
البكري: الحديدة ستعود قطعة فاعلة ومهمة في الوطن
سالمين يشدد على الالتزام في بيع الأسماك وفق تسعيرة وزارة الصناعة
الضالع .. سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين غربي دمت
قرقاش : يعلق حول استئناف العملية السياسية لليمن برعاية أممية