شباب التلال يكسب حسان وديا في كرة اليد ..
عدن / الأمناء نت / علاء عياش :

فاز فريق شباب التلال لكرة اليد في ظهوره الاول على ضيفه القادم من محافظة ابين فريق  حسان بنتيجة  30/23 في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم الخميس على ملعب كلية التربية بعدن استعدادا لبطولة المحبة والسلام للشباب التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة في الفترة المقبلة .
في مباراة حضرها اعضاء الهيئة الادارية لنادي التلال استطاع التلاليون بقيادة المدرب عبدالباسط احمد حيدرة من ترجيح كفة فريقهم بعد أن استطاعوا من حسم شوطين المباراة لمصلحتهم بفضل التألق الواضح والاداء الجيد الذي قدمه  لاعبو الفريق في المباراة الاولى لهم بشعار العميد التلال بعد فترة انقطاع طويلة للعبة وغيابها عن المشاركات والبطولات .
مجريات المباراة في شوطها الاول شهدت تكافؤ وتقاسم للسيطرة من قبل الطرفين وقدم من خلالها الفريقين لمحات فنية مصحوبة بالإثارة والندية وظلت نتيجة المباراة متقاربة لفترات طويلة في الشوط الذي تمكن التلال من حسمه لمصلحته بنتيجة 11/14 .
شوط المباراة الثاني لم تتغير فيه الامور وظل التقارب وتكافؤ الاداء هو العنوان البارز مع ارتفاع لوتيرة الاداء من جانب الفريقين وهو ماسمح لعدد كبير من  اللاعبين لدخول اجواء المباريات والتفجير عن طاقاتهم المخزونة وتهيئة الطريق امامهم لخوض المنافسات الرسمية بكامل الجاهزية .
تفوق نسبي لفريق التلال في منتصف الشوط الثاني تمكنوا من خلاله من الوصول لمرمى فريق حسان في فترات كثيرة بكرات نجحت في معانقة الشباك والابتعاد بالنتيجة وحسم الامور لمصلحتهم لتنتهي المباراة بتفوق احمر تلالي بنتيجة 23/30 لفريق حسان الذي ابلى بلاء حسن في اللقاء .
• حضور الهيئة الادارية للتلال اعطى دفعة معنوية كبيرة للفريق الذي يلعب مباراته الاولى بشعار نادي التلال .
• بصمات المدرب عبدالباسط احمد حيدرة بدت واضحة في اللقاء و استطاع بفترة قصيرة أن يخلق فريقا منسجما سيكون له مستقبل في عالم اللعبة على مستوى البطولات المحلية .
• ادار اللقاء الحكم الاول انيل والحكم  المساعد حيدرة دلهم .

متعلقات
استشهاد الناطق باسم المقاومة الجنوبية بالمسيمير متأثرا بجراح اصيب بها بالحديدة
البكري: الحديدة ستعود قطعة فاعلة ومهمة في الوطن
سالمين يشدد على الالتزام في بيع الأسماك وفق تسعيرة وزارة الصناعة
الضالع .. سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين غربي دمت
قرقاش : يعلق حول استئناف العملية السياسية لليمن برعاية أممية