بدء العمل في مسح وتسوية الملعب الرياضي بسرار يافع
يافع /الأمناء نت/منير العمري :

دشن يوم أمس الأول في مديرية سرار يافع محافظة أبين،العمل في مسح وتسوية الملعب الرياضي الرسمي بالارضية التابعة لنادي شباب سرار الرياضي بمركز المديرية،بحضور الأخ نصر سعيد عاطف (زيدان) رئيس نادي سرار الرياضي. 

وقال رئيس نادي شباب سرار الرياضي: "إنه ونظرا لافتقار المديرية لملعب رياضي رسمي وتجنبا للمشاكل التي نواجهها مع ملاك الطين الواقعة جوار ملعب الثانوية الذي تقام عليه البطولات الكروية للفرق الشعبية،قمنا بتخصيص جزء كبير من الأرضية التابعة للنادي ويجري العمل حاليا على مسحها وتسويتها بالشيول،كملعب رياضي رسمي تبع النادي.

موضحا إن النادي تحمل تكاليف العمل بمسح الملعب من مخصصات النادي الخاصة بالإنشطة الرياضية. 

وطالب (زيدان) قيادة السلطة المحلية بالمديرية،القيام بواجبها تجاه النادي والرياضيين،وذلك من خلال مساعدة إدارة النادي في إنجاز العمل في هذا المشروع الذي لن يتحقق إلا بتعاون كل الشرفاء والمخلصين من عشاق كرة القدم بالمديرية. 

إلى ذلك تقدم عدد كبير من الشباب وعشاق المستديرة بسرار،بجزيل الشكر والعرفان لرئيس النادي نصر سعيد (زيدان) على جهوده ومتابعاته الحثيثة في تفعيل الإنشطة الرياضية بالمديرية،وإهتمامه الكبير بقطاع الشباب والرياضيين،رغم شحة الامكانيات ووقوف بعض المسؤولين المحسوبيين على الشأن الرياضي كحجر عثرة في طريقه.

متعلقات
للمرة الثانية .. السطو على رواتب موظفي أبين
الحزام الأمني بلحج يضبط شاحنة حاولت تهريب ألعاب نارية
حكومة الشباب تشكل لجان عامة وتناقش برنامجها العام
مسؤول جرحى اليمن يهنئ امجد خالد والبوكري بمناسبة حلول عيد الأضحى
سفير أمريكي سابق يفجر مفاجأة وراء تأخر رواتب جيش الشرعية