الوالي يبحث مع شقيقي الشهيد أبو اليمامة الترتيبات الجارية لإحياء مئوية الشهيد ورفاقه
الامناء نت/خاص

ناقش الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس انتقالي العاصمة عدن مع شقيقي الشهيد القائد منير محمود اليافعي (أبواليمامة) مختار وحاتم محمود اليافعي، الترتيبات الجارية لإحياء مئوية الشهيد ورفاقه.

وجرى باللقاء، الذي تم بحضور الدكتور علي صالح الخلاقي، رئيس اللجنة التحضيرية لمئوية الشهيد ابي اليمامة، استعراض الظروف التي أضطرت اللجنة لتأجيل إقامة فعالية المئوية.

وشدد اللقاء على ضرورة اختيار الوقت المناسب للاحتفاء بذكرى الشهيد القائد بما يليق بمكانته في قلب كل جنوبي، في ظل التطورات المتسارعة على الساحة جنوباً، وما يترتب على اتفاق الرياض من مهام مزمنة.

وقام شقيقا الشهيد بإهداء أولى النسخ من كتاب (الشهيد القائد منير محمود اليافعي أبو اليمامة..أسد الجنوب..قاهر الإرهاب) لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وثمن الدكتور عبدالناصر الوالي، الجهود التي بذلها الدكتور علي صالح الخلاقي، في إعداد وإخراج الكتاب في وقت قياسي وبحجم بلغ 454 صفحة، مع طباعة أنيقة وملحق للصور الملونة لجوانب من حياة ونشاطات الشهيد وأدواره البطولية في مختلف مراحل نضال شعبنا وعلاقاته الواسعة خلال تسلمه لقيادة قوات الدعم والإسناد ومكافحة الإرهاب

متعلقات
افتتاح بطولة الاستقلال في مدينة جوانزو الصينية بفوز وحدة عدن على الميناء وتعادل التلال وشمسان
سلطة مأرب الإخوانية تفرج عن قيادي حوثي حكم عليه بالإعدام في 2005 بتهمة التخابر مع إيران
عــاجل .. شرطة المعلا تلقي القبض على قتلة الشاب جلال كور
الضالع تناشد المجلس الانتقالي
قصف بالدبابات يستهدف منازل المواطنين ببتار شمال غرب قعطبه