مدير عام مديرية المعلا يقوم بالإشراف المباشر على توزيع الغاز المنزلي على نقاط البيع
عدن / الأمناء نت / سامح المديني :

 

قام صباح اليوم الأخ فهد المشبق مدير عام مديرية المعلا ومعه منذوبين من مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية وشركة غاز عدن بالإشراف المباشر على توزيع عدد ( 3650 ) أنبوب غاز منزلي على جميع نقاط البيع المعتمدة لدى السلطة المحلية وكذلك الإشراف على ضمان توزيعها للمواطنين .

جاء هذا الإشراف بعد بلاغات من المواطنين وشكاوى على بعض البائعين اللذين يتخلفون عن بيع وإيصال أنابيب الغاز للمواطن دون كلل أو تعب .

هذا وقد هدف النزول الميداني والإشراف الذي قاده المشبق بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الصناعة والتجارة بمديرية المعلا ضد بائعي الغاز المنزلي للحد من تخفيف الأزمة ومعاقبة البائعين في الأسواق ونقاط البيع واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنهم .

وكما أشاد المشبق بتعاون المواطنين في إبلاغ المجلس المحلي بالمديرية وبجهودهم الذي هدفت إلى تنفيذ حملات المراقبة والمتواصلة ضد بائعي الغاز المنزلي اللذين يتحايلون على المواطن في توفير أنابيب الغاز وبيعها للمطاعم أو السوق السوداء .

وشدد المشبق إيضآ على ضرورة معاقبة كل من تسول له نفسه بإستغلال المواطنين في الأزمة الراهنة التي تمر بها البلاد ،، مؤكدآ أن سعر الغاز ( 3000 ) ريال للأنبوبة الواحدة .

كما أشار "المشبق" في تصريحه أن المواطن قد عانى الكثير والكثير من الضروف القاسية ويكفيه ما ذاقه من مرارة الحياة فلن نسمح نحن كسلطة محلية لأي شخص أن يبتز أو يستغل المواطن ويفاقم من الحمل الثقيل على عاتقه .

وفي الأخير أضاف "المشبق" قائلآ إن مثل هذه الحملات ستبقى مستمرة ، كما أننا سنقوم على مراقبة جميع نقاط بيع الغاز المنزلي المعتمدة لدينا ومنعهم من التحايل والتلاعب بعدم توفير الغاز للمواطن بطريقة طبيعية وفي حالة عدم الإلتزام بموجب تعهداتهم الخطية السابقة .

وفي نفس السياق ناشد المشبق كافة المواطنين من أبناء المديرية بالإبلاغ عن أي مخالف يحاول إبتزازهم ورفع الأسعار التي ذكرناها ونحن بدورنا سنقوم بمحاسبته ولن نتهاون بإتخاذ القرارات الرادعة ضده ليكون عبرة للآخرين .

متعلقات
كاتب ومحلل عسكري جنوبي يؤكد ان مصالح الجنوب فوق كل اعتبار
شطارة يدعو المجتمع الدولي للنظر بواقعية للوضع في الجنوب
انتقالي خورمكسر يعزي الاستاذ بسام العبد رئيس الإدارة السياسية للمجلس بالمديرية في وفاة شقيقه “نصـر”
بهذه الطريقة تنهب ميليشيات الحوثي أموال البنوك التجارية
مدير عام المنصورة يكرم اوائل طالبات مجمع خديجة باحتفالية 14اكتوبر المجيدة