لا جــديـد يـذكر ولا قــديم يـعاد .. المجد بطلا لبطولة شهداء الحزام الامني
أحور / الامناء / بكري العولقي :

بدعم من قيادة الحزام الامني وبأشراف فريق شباب حناذ اختتمت عصر يوم امس على ملعب نادي أحور منافسات "بطولة شهداء الحزام الامني" للفرق الشعبية في مديرية أحور والذي تنافست على لقبه 10 فرق شعبية داخلية شهدت ايامه واسابيعه الكثير من المتعه والفن والسحر الكروي.

 

كان نصيب فريق المجد هو كاس البطولة عندما انتزعه  من امام نظيره الزملكاوي في نهائي مثير شهدت اجواءه نوعا من الحماس والشغف والندية في اغلب فتراته، وسط حضور جماهير مهيب تزينت به جنبات ملعب النهائي انطلقت صافرة الحكم ليبدا العد التنازلي لاجل الكشف عن وجه الفريق البطل.

 

شهدت بدايات الشوط الاول نوع من الندية وتكافئ الفرص بين الفريقين مع وجود الحضور الذهني والتركيز العالي عند جميع اللاعبين، لكن لم يدم طويلا تركيز لاعبي الزمالك و حضورهم الذهني بما فيهم المدافعين حيت استغل فريق المجد الموقف فمن هجمة مباغثة استطاع لاعب الفريق "جلال محسن كويد" من افتتاح التسجيل عندما استلم كرة هوائية بصدرة واركهنا يمين حارس مرمى الزمالك لتعانق الشباك وسط غفلة دفاعية كلفت فريق الزمالك هدف مبكر.

 

هدف في توقيت مناسب لصالح فريق المجد للدخول اكثر في اجواء المباراة ولأمتصاص حماس الفريق الخصم، لكن فريق الزمالك لم يتهاون ولو قليل بالرد بالمثل استطاع الفريق ان يبدا بالهجمات من قلب الدفاع يسلم داحي حيت ارسل كرة  تكتيكية بحتة بامتياز للاعب الوسط سعيد الخرماء ومن معزوفة كروية جميلة تجلى لحنها باقدام المايسترو وعازف الالحان سعيد الخرماء وضابط الايقاع ماجد صالح عوض ليقدمها مانشيست للفنان *محمد صالح* مهاجم الفريق حيت ترجمها الى هدف جميل اثبت به احقية فريقه بالتعادل وعلى اثر هذه النتيجة اعلن الحكم عن نهاية الشوط الاول.

 

بدات مجريات الشوط الثاني و بدات المباراة تاخذ الشي الكثير من المتعة والحماس والمشاهدة والندية لكن دفاعات الزمالك لم تكن بالمستوى المعهود عليه طيلة البطولة، اخطاء المدافعين في المباراة اكثر من اخطائهم طيلة فترة البطولة، من خلال هذه الاخطاء تحصل فريق المجد على ركلة جزاء بعد عرقلة مهاجم الفريق داخل منطقة الجزاء لم يتردد الحكم عن احتسابها، ليترجمها لاعب الظهير *"محمد الوعر"* الى هدف لصالح فريقه لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف.

 

الهدف الثاني زاد من رغبة واصرار لاعبو فريق المجد حيت كشر الفريق عن انيابه وشن الهجمات تلوا الهجمات على مرمى فريق الزمالك في اكثر من مناسبة لكن حارس الزمالك كان متألق ونجم اللقاء بامتياز حيت قاوم مد هجوم المجد وتصدى لهجماتهم المباغثة الخطيرة والكثيفة بكل براعة منقذا فريقه من خسارة ثقيلة في حين تم تسجيل تلك الفرص التي تصدى لها الحارس الكبير المتألق في لقاء اليوم.

 

عاود فريق المجد الظهور مرة اخرى على مستوى تسجيل الاهداف فمن عرضية متقنة اقتنص مهاجم فريق المجد *"محمد علي راجح"* هدف براسية محكمة ليعزز النتيجة الى ثلاثية مقابل هدف نظيف لصالح فريقه بعدها اعلن حكم المباراة *"علاء النقيب"* عن انتهى المباراة بفوز فريق المجد بلقب البطولة، وهذا يعتبر النهائي الثالث على التوالي للمجد هذا الموسم حيت استطاع في كل مشاركاته ان يتأهل للنهائي، حقق بطولتين وخسر بطولة وحيدة.

 

"بكل صراحة"، انا سعيد جداً ولا اخفي سعادتي الكبيره وقناعتي المنبسطة لفريق المجد الذي وصل الى نهائي الدوري وحقق البطولة، بمثل سعادتي، التي اشعر بها لفريق الزمالك على حصوله لهذا الانجاز الذي حققه اليوم وهوه بلوغ النهائي.

 

وبكل صراحة ايظاً، يعتبر هذا الفريق هو (بطل مديرية أحور) ونثق كثيرا، بان يستمر هذا الفريق الاخضر الرائع، ويخطوا بثبات نحو المزيد لتحقيق البطولات على الدوام، في ظل رعايه جهازه الفني الإداري للفريق بقيادة الكباتن عادل فرج، وجاعم تيسير و غيرهم ).

متعلقات
محلي الشيخ عثمان يجتمع بموظفو المالية مندوبين منظمة “كير”
"الأمناء" تسرد (سيرة نضالية وعمليات قتالية في جبهة الحواشب) الحلقة (1)
مدير عام مديرية المعلا يقوم بالإشراف المباشر على توزيع الغاز المنزلي على نقاط البيع
الجعدي: حزب الاخوان يوقف مستحقات جبهات المنطقة الرابعة ويستثني تعـز
الطريق الى بقيق وورقة التوت الاخيرة